المديرية الإقليمية لوزارة الفلاحة بشيشاوة… تحصل على الشهادة العالمية للجودة “الإيزو 9001:2015 “


بقلم : عيسى الراضي

حصلت المديرية الإقليمية لوزارة الفلاحة بإقليم شيشاوة على شهادة الجودة العالمية والتي تعرف اختصارًا بـ شهادة (أيزو 9001) نسخة 2015،

شهادة آيزو ISO 9001 أو نظام إدارة الجودة و المقاييس الدولية و الذي يصدر عن المنظمة الدولية للمقاييس (ISO)

دالك أن المديرية الاقليمية للفلاحة بشيشاوة  عملت على مطابقة نظام تدبير الجودة المعتمد على المعايير المنصوص عليها دوليًا .

وأوضحت بعض المصادر للجريدة على أهمية الجهود التي تبذلها المديرية الاقليمية للفلاحة  في إطار الورش الإصلاحي الذي باشرته منذ تعين المدير الاقليمي ( طارق التويمي ) والتي تروم عصرنة أساليب التدبير والرفع من مستوى مهنية وجودة التدخلات في القطاع الفلاحي بالاقليم .

وأشار ذات المصادر إلى أن هذا الإنجاز شكل مصدر فخر وثقة لكل الموظفين القائمين على هذه الادارة ولكل فلاح داخل تراب هذا الاقليم .

ومما لا شك فيه أن حصول ادارة (طارق التويمي) على هذا الفخر سيجعلها أكثر عزمًا على ترسيخ ثقافة الجودة بكافة المستويات ومضاعفة الجهود الرامية إلى التحسين المستمر لأساليب العمل. بغية الرفع من مستوى احترام الالتزامات والخدمات المقدمة للفلاح وطنيًا وجهويًا ومحليًا.

كما تعتبر هذه الشهادة، تأكيدًا لوجاهة المديرية، التي تضع الزبون في صلب انشغالاتها، من خلال الشبابيك المتعددة التي تعمل على إرضاء زبنائها والتشجيع على الاستثمار الخاص في القطاع الفلاحي. وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها في مجال منح المساعدات المالية للدولة في إطار صندوق التنمية الفلاحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*