عامل اقليم شيشاوة يعرب عن إعجابه للمستوى الراقي لأشغال اللقاء التواصلي بمهرجان الولي الصالح سيدي المختار

DSCN6264
بقلم : بوجمعة المختاري

أعرب عبد المجيد الكاميلي عامل إقليم شيشاوة ،خلال زيارته الرسمية الاولى للمهرجان الولي الصالح لسيدي المختار وبحضور رئيس المجلس الجماعي نوردين النوري والعديد من المنتخبين والفعاليات النقابية والجمعوية والثقافية وغيرها،عن إعجابه بالمستوى الراقي والهادف الذي مر فيه اللقاء التواصلي بمدينة سيدي المختار .

DSCN6328
حيث تطرق اللقاء الى المشاكل والصعوبات التي تعيق التنمية بمختلف الجماعات الحضرية والقروية التابعة للإقليم . وأكد عبد المجيد الكاميلي الذي كان مصحوبا بالكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي والكاتب العام بالعمالة وروؤساء المصالح الخارجية والداخلية،عن رغبته للعمل الجاد لما له نفع على الجميع وعلى مختلف شرائح المجتمع بسيدي المختار خاصة والإقليم عامة ورعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
DSCN6324
وأكد عامل الاقليم ،أن بابه مفتوح لحل جميع المشاكل والصعوبات وخلق جسر التواصل الدائم للاستماع إلى مشاكل المواطنين والعمل على التغلب عليها كل حسب موقعه والمسؤولية المنوطة به.
DSCN6293
من جانبه ،عبر نوردين النوري في كلمته بالمناسبة،بتقديم التهاني للعامل على الثقة المولوية التي حظي بها كعامل بإقليم شيشاوة .موضحا في ذات السياق،انه هناك رغبة أكيدة بغرض العمل الجماعي مع ممثل صاحب الجلالة عن الإقليم وإيجاد الحلول الدائمة لبعض المشاكل التي تعرفها المدينة من حين لأخر.إضافة إلى عقد لقاءات دائمة مع العامل والطاقم المرافق له خدمة للمصلحة العامة والإسراع بالتمنية المستدامة التي تبقى هدف الجميع دون استثناء خدمة للصالح العام.
DSCN6288
مباشرة بعد ذلك، أعطيت الكلمة للعديد من المتدخلين بمختلف انتماءاتهم الجمعوية والنقابية والسياسية والتي تطرقت لمشاكل تتعلق بالتنمية والسبل الكفيلة بإخراجها والدفع بها إلى الأمام وتخطي الصعوبات والمشاكل التي تعرفها الساكنة.

وعبر العديد من الحضور القادمين من جنوب الصحراء المغربية وموريتانيا عن ارتياحهم لهذه الزيارة الرسمية لعامل الاقليم الاولى من نوعها لمهرجان الولي الصالح سيدي المختار مند تنصيبه عاملا جديد على الاقليم والتي ستشكل لا محالة قفزة جديدة في تنمية سيدي المختار وجعله في مقدمة المدن التنموية خاصة وانه يتوفر على موقع استراتيجي مهم وامكانات هائلة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*