سري : المستشار الملكي “فؤاد عالي الهمة” يزور المشروع الفلاحي ” دنيا ” بجماعة أولاد المومنة …..والاستعدادت للزيارة الملكية المنتظرة تتواصل باقليم شيشاوة على قدم وساق.


بقلم : عيسى الراضي

الاستعدادت للزيارة الملكية المنتظرة تتواصل باقليم شيشاوة على قدم وساق.
وفي هذا السياق، عقدت اجتماعات رسمية عقدت بين مسؤولين رفيعي المستوى بمدينة شيشاوة و الجهة، كما تم الشروع في عدد من الترتيبات الخاصة بهذه الزيارة من تشطيب عدد من الشوارع والأزقة، وتهئية عدد من الفضاءات وسط المدينة.
كما تقوم السلطات بمدينة شيشاوة بترتيبات على المستوى الطريق الوطنية ،من خلال وضع الاشارات المرورية،وصبغ جوانب الطريق والمدارات.
ومن جهته قام فؤاد عالي الهمة، المستشار الملكي الاتنين الماضي بزيارة مشروع ” دنيا ” الفلاحي في حين قام ” بركات زوج أبنة التازي ” بزيارة مشروع ” التازي ” الفلاحي.
كما اضافت مصادرنا أنهم جلبوا اليد العاملة من مدن كبرى بغية المساعدة في عملية النظافة وتزين الاشجار .حيث من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس بزيارة هذه المشاريع الفلاحية الكبيرة .
وأضافت مصادرنا، أن المسؤولين باقليم شيشاوة من مصالح خارجية وداخلية متأهبين للزيارة الملكية، ويقومون بجميع الإجراءات مخافة وقوع أي خطأ في البروتوكول والذي من شأنه أن ينتج عنه غضبة ملكية ما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*